~~-X-~~
welcome to the ~~-X-~~ club

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

~~-X-~~
welcome to the ~~-X-~~ club
~~-X-~~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تقرير عن الممثل الكوري المشهور Jang Geun Suk

4 مشترك

تقرير عن الممثل الكوري المشهور Jang Geun Suk Empty رد: تقرير عن الممثل الكوري المشهور Jang Geun Suk

مُساهمة من طرف RED الإثنين نوفمبر 28, 2011 5:13 pm

ريم...^^"!!!!
ههههه أريجاتو على تعليقك السابق...
وطبيعي تحبي ممثل ظريف متله ^-^6
حتى أنا من تعليقاته عجبتني شخصيته كتير وحبيته ^_^
ووو...ايمي = =#
ما بتشوفي غير الردود الي بدك ياها =_=؟!
RED
RED
Flash
Flash

تقرير عن الممثل الكوري المشهور Jang Geun Suk Empty رد: تقرير عن الممثل الكوري المشهور Jang Geun Suk

مُساهمة من طرف Rain الإثنين نوفمبر 28, 2011 3:35 pm

الله يسلمك حياتي اميلي I love you كلو من ذوقك يا عمري انتي
يا رب ما يحرمني منك ...احلى بنووتة ^^

شوكو تشان العفو ما عملت غير واجبي المهم يعجبك الموضوع و المعلومات
هههه دمك كثير خفيف و عسل شوكو تشان^^
Rain
Rain
Flash
Flash

مُساهمة من طرف *Emi flower* الإثنين نوفمبر 28, 2011 1:56 pm

هههههههههههههههههههههههههه دمك عنجد عسل يا شوكولا Razz
Chocola كتب:صحيح أنا معجبة فيه بس مو متلك Lelouch Wink
شوووووووووووو يا سيد اتاري الك معجبين ومالنا خبر smug whistle
هههههههههههههههههههههههههههههههه tongue tongue tongue
*Emi flower*
*Emi flower*
Flash
Flash

مُساهمة من طرف Hope الإثنين نوفمبر 28, 2011 7:02 am

شكرا كتييييييييييير زينب - تشان عذبتك معي رغم كان فيني أجيب هلمعلومات بس أتكلت عليكي كوميناساي Embarassed
فالبداية صرت أتمصخر عليه بس بعد ما ضحك ...
ما بعرف شو سوا فيني ؟؟؟؟ Shocked
كني عندو تجتسو ممنوعة !!!!
صحيح أنا معجبة فيه بس مو متلك Lelouch Wink
بس عنجد بنصح الجميع بأنو يتابعو المسلسل لأنو عنجد حلو و بضحك كتيررررررررررر Razz Wink

زينب - تشان إذا شفتي Jang Geun Suk فلشارع قوليلو يمكن أرضا أفكر فيه Razz lol! lol! lol!
Hope
Hope
Active
Active

مُساهمة من طرف *Emi flower* الإثنين نوفمبر 28, 2011 2:34 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عرفت شو الغريب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بيشب...... ههههههههههههههههههههههههههههههه Razz Razz Razz
سبحان الله Rolling Eyes !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لك تسلميلي يا زنوبة على مواضيعك الجميلة واللي كلها زوووووووووووق متلك يا عسل cheers ربي لا يحرمنا من مشركاتك الحلوة والوسييييييييييييمة Wink
*Emi flower*
*Emi flower*
Flash
Flash

مُساهمة من طرف Rain الأحد نوفمبر 27, 2011 3:05 pm

شي غريب مثل شو؟
طبعا كوري مو انا قلت لك اصابني فيروس كوري ها اليومين هه
ههه لا انا اصلا ما كنت ع بعرف عنو شي لاني مو متابعة اعماله بس ها اليومين واحد من اصدقائي صاير بحكي لي كثير عن مسلسل you're beautiful و لقيت انو عدد كبير من اصدقائي بيحبوه و لما شفت شوكولا تشان كمان بتحبو و بتحب بطل القصة و بتطلب معلومات عنو رحت عمل مسح شامل للنت و جبت اكبر قدر من المعلومات المهمة يلي قدرت الاقيها هه

العفو الشكر الك على مرورك المميز رضا تسلم

Rain
Rain
Flash
Flash

مُساهمة من طرف RED الأحد نوفمبر 27, 2011 6:36 am

ووو في شي غريب بشكله = =؟؟؟
كوووووووري كمان -.-!!!
هههه ^^
على كل حال شكرا إلك يا زينب على الموضوع الخيلة والتعب الكبير في كل هي المعلومات عنه
شكلك بتحبيه كتير إنتي وشوكو-تشان 0_0!!!

RED
RED
Flash
Flash

تقرير عن الممثل الكوري المشهور Jang Geun Suk Empty تقرير عن الممثل الكوري المشهور Jang Geun Suk

مُساهمة من طرف Rain الأحد نوفمبر 27, 2011 1:59 am

احضرت اليوم لكم تقرير عن الممثل الكوري ل[الوسيم geek ] Jang Geun Suk
و هو من تجميعي..كاهداء للعضوة لصديقتنا الجديدة شوكو-تشان اتمنى ان يعجبها و يعجبكم
تقرير عن الممثل الكوري المشهور Jang Geun Suk Janggeunsuk

~~~~~~~~~~

ممثل، مغني وعارض أزياء من كوريا الجنوبية. ازدادت شهرته وذاع صيته بعد أن لعب دور البطولة في المسلسل الدرامي You're Beautiful سنة 2009 مع الممثلة Park Shin Hye، حيث جسد شخصية Tae Kyung.

ولد Jang Geun-Suk في 04 أغسطس 1987 في مدينة Danyang بمقاطعة Chungcheongbuk بكوريا الجنوبية.و هو الابن الوحيد لوالديه. بدأ العمل كعارض أزياء وهو في السادسة من عمره بعد أن تم اكتشافه من طرف وكالة للمواهب، حيث في ذاك الوقت كان يرغب والداه في بيع منزلهم وشاءت الصدفة أن يكون وكيل المواهب من يشتري منهما المنزل وبذلك اكتشف الطفل Jang Geun-suk وأقنع والداه بالسماح له بان يعمل كطفل عارض أزياء و بالفعل نجح بذلك حتى انه توج الولد الأول عام 1995 اختيار كأجمل طفل في البلد
بدأJang Geun-suk مسيرته التمثيلية من خلال المشاركة في مسرحية هزلية تحمل عنوان بيع السعادة وكان ذلك عام 1997، ثم واصل العمل بعدها في التلفزيون كطفل ممثل. في المرحلة المتوسطة من حياته استمع Jang Geun-suk إلى موسيقى البوب اليابانية للمغني Ken Hirai واستمع لموسيقى الروك اليابانية لفرقة L'Arc-en-Ciel فاستلهم ما يكفي من هذه الفرق ليبدأ بتعلم اللغة اليابانية بنفسه. في المرحلة الإعدادية ،انتقل للدراسة في نيوزلندا لتعلم اللغتين اليابانية والإنجليزية حتى أتقنهما.بالرغم من رغبة Jang Geun-suk في مواصلة دراسته بنيوزلندا إلا أن عرض العمل الذي تلقاه كان يجبره على العودة لكوريا الجنوبيه.

في عام 2006 قامJang Geun-suk قفز إلى عالم الشاشة الكبيرة من خلال مشاركته في فلم رعب ياباني بعنوان One Missed Call Final حيث لعب دور صبي أصم.باستخدام خبرته السابقة في اللغة اليابانية، تمكن Jang Geun-Suk من التواصل مع نظرائه من النجوم اليابانيين بسهولة، كما تمكن من تعلم لغة الإشارة تحضيرا للدور الذي لعبه -الولد الأصم-.وتواصلت أعماله التي صاحبها ارتفاع لعدد المعجبين به خاصة من الجنس اللطيف.

المسلسلات التي انجزها:

Hug ,1998
Four Sisters' Story ,2001
Women's World ,2001
Daemang (The Great Ambition) , 2002
Orang, 2002
School , 2002
Nonstop 4 , 2003
Lovers in Prague , 2005
Alien Sam ,2006
Hwang Jin Yi , 2006
Heroine 6 ,2006
Hong Gil Dong, 2008
Beethoven Virus , 2008
You are Beautiful 2009
Mary Stayed Out All Night ,2010

و اخر افلامة المنتظرة هو " You’re My Pet " وكان سيعرض هذا العام لكن تاخر بسبب مشاكل في الانتاج وهو مقتبس من كرتون ياباني الذي تحول فيما بعد لمسلسل ياباني .
و سيلعب جانغ دور راقص باليه كلاسيكي حيث قال" ساضطر الى عمل نظام غذائي للفيلم ، والجزء الأكثر صعوبة هو أنه لايمكنني ان اكل حساء كيمتشي و هو طعامي المفضل "
وقال عن اختياره لهذا العمل" أريد دائما اجرب أشياء جديدة , أردت أن أخذ دور مختلف في مشروعي القادم وYou’re My Pet يبدو أنه يناسبني جدا "

الأفلام :

1) Baby and Me - عام 2008

2) Do Re Mi Fa So La Ti Do - عام 2008

3) Going Crazy Waiting / The Longest 24 Months - عام 2007

4) Happy Life - عام 2007

5) One Missed Call Final - عام 2006

مجموعة من أغانيه :

1) Black Engine

2) Can You Hear Me - من دراما Beethoven Virus

3) Going To Explode - من فيلم Happy Life

4) Toucholic

5) Waiting for the Time - من فيلم Do Re Mi Fa So La Ti Do

الكليبات :

Black Engine
Toucholic

معلومات اضافية عن Jang Geun Seok *

*اختير جانغ كسفير للنوايا الحسنة

* ظهر جانغ في احد برامج "Ideal type world cup "
و في هذا البرنامج يختار من بين الممثلات الفتاة المثالية بالنسبة له و اختار جانغ Soo Ae
الفتاة المثالية بالنسبة له

*في جولتة الاخيرة نفدت جميع التذاكر في ثلاث ساعات فقط من بدا البيع و كانت جولته تضم تايوان والصين وهونج كونج وسنغافورة .

* يعتبر عائلتة و البلاي ستيشن هو كنزه
* من الاشياء الماهر فيها هي التزلج على الجليد( Skiing & Snowboarding)
*أكثر شخص يحترمه هو Kim Jun Kim Gu ( هو سياسي معروف كان زعيم لحركة استقلال كورية )
* يعتقد ان سبب خجلة هو نوع فصيلة دمة .
* في احد المرات ذكر ان طولة الحقيقي 180 وليس كما هو مكتوب في الكثير من المواقع 182 اما وزنه عندما يكون لديه مسلسل أو الفيلم هو 60kg ، و اذا لم يكن هناك 64kg وعندما يكون لديه العديد من اجتماعات الشراب 67kg .
* سال مرة عن مواصفات الشريك المثالي فقال : ان تكون صريحة ولطيفة وان يكون لها ذوق جميل لاختيار الملابس .
* شعارة في الحياة " لاشئ مستحيل "
* اكثر كلمة يسمعها من البنات (You are so cute) اما عن اول شئ يلفته في المراة " عيونها "
* أصدقائه المقربين CSJH Stephanie, Isak, MC Mong, Moon Geun Yong,
Yoo Ah In, Choi Si Won
* في بداية دخوله سن 23 سال اذا كان قلق من تاثير عمره على الادوار فقال " في الحقيقة أنا دائما احب التحدي فمثلا في "Beethoven Virus " كان عمر الشخصية 27 لذلك انا غير قلق "

اشياء يفضلها..
Favourite Color: الارق و الابيض العاجي
Favourite Food : يفضل الاكل الحار ويفضل اكلة 게장 وهو نوع من السرطان المتبل
Favourite Fruit: الاناناس
Favourite possession: الملابس والاكسسوارات
Favourite Actor: هو الممثل Ahn Sung-ki
Favorite animal : الكلب
Favourite movie genre: الفيلم الرومنسي و الكوميدي و القصة المثيرة

Questions in interviews

Q: ماهو هدفك في الحياة ؟
JGS : العديد من المجلات تسالني نفس السؤال جوابي هو قهر العالم -و يضحك-بالحقيقة ليس هناك حدود اريد ان اشتهر ليس فقط في كوريا او اسيا بل في العالم اجمعه

Q: ما هو تخصصك؟
JGS : أعرف سر لجعل الأرز لذيذ ! (لماذا عندك هذا السر ؟) هذا بسبب تجاربي الخاصة لذلك هو سر! (ضحك) ولكني استطيع ان أعلم الجميع إذا كان هناك فرصة...

Q: أي جزء من اليابان الأكثر تريد زيارته؟
JGS : أريد حقا أن يذهب التجوال في اوكيناوا... أحب الرياضات المائية ، ولكن لم يسبق لي ان جربتها في المحيط... والبحر في أوكيناوا هو جميل حقا.

Q: ما هو نوع الرجل الذي يمكن اعتباره "الرجل الحقيقي"؟
JGS : أشعر أن الرجل الذي يمكن أن يقف في وجه حشد من الناس ، الشخص الذي يمكنه الاقناع ، الذي يمكن أن يرعى كل الناس ، هو الرجل حقيقي. وأريد أن أكون مثل ذلك.

Q: "هذا غير صحيح!" متى تستخدمها ؟
JGS : عندما افكر كيف ابدو بعد الشرب ...اعتقد ان هذا غير صحيح

Q: نوع من الهدايا التي تريد أكثر؟
JGS : أم... صديق لطيف.

Q: ما هو السؤال الذي ترغب ان تساله المعجبين بك ؟؟
JGS : السؤال الذي اريد ان اساله حقا حقا انا غريب عنهم فاي نوع من الاشخاص يعتقدوني؟..لماذا هم يحبوني؟ ...انا دائما ارغب بان اسالهم.

Q: لو استطعت ان تلد من جديد ماذا تريد ان تكون ؟؟
JGS : اود ان اكون رنب (يضحك) افقط اكل العشب كل يوم و استطيع اكله بحرية ولا احتاج لعمل رجيم ابدا اليس هذا صحيح (يضحك) .

Q: في الوقت الحاضر ، اكثر الذين تريد ان تشكرهم
JGS : والداي. وهم دائما قلقون عليّ ودائما يشجعوني ويساعدوني ويرشدوني أنا حقا ممتن جدا لهم, أريد أن أقول لهم : "أنا أحبكم" .

Q: هل هناك شئ لاتستطيع ان تعمله ؟؟
JGS : على الرغم من أنني لست مغفلا بالكمبيوتر ، ولكن أنا حقا ليست جيدة جدا . انا احب الاجهزة الالكترونية وقريبا ساحاول ان اتعلمه اعتقد ان استخدام الكمبيوتر امر اساسي جدا.

Q: متى هل تريد الزواج؟ كم من الاطفال كنت تريد أن يكون؟
JGS : أنا أفكر دائما في الزواج! لكنني لست متأكدا متى وكيف سيحدث... وإذا كان لي في الواقع شخص احبه ، أنا ساتزوج اريد أن نعيش معا ، و نستيقظ معا... مجرد التفكير فيه (حياة طبيعية) يجعلني سعيد جدا اما بالنسبة للاطفال صعب ان اتكلم عن ذلك ولكن ربما 3 .

Q: هل أنت غيور بسهولة؟
JGS : نعم! جدا

Q: بماذا تفكر قبل النوم؟
JGS : سوف أفكر ماذا سيحدث غدا. على سبيل المثال ، إذا كان غدا لدي عمل ، أنا أفكر في العمل ، إذا كان لديك موعد ، سوف افكر في الوعد... هذه طريقتي للتحضير لليوم التالي

Q: كان هناك منافسة بين "You’re Beautiful" و "Iris" هل كنت قلق؟
JGS : عندما عرض "Beethoven Virus" تم ايضا بث ،"Kingdom of Wind" و "The Painter of Wind." انا اتطلع الى "Iris" لكنني لست قلقا حيال ذلك أن , لدي ثقة في "You’re Beautiful".

Q: هل لديك صديقة؟ كم من العلاقات كانت لديك ؟
JGS : لا ، احببت امرأتين في حياتي. واستمرت احداها لنحو أربع سنوات ونصف اما الاخرى استمرت حوالى ثلاث سنوات وانا بدات بالمواعدة منذ ان كنت بالمدرسة احب النساء مثل Jun In Hwa .

Q: بالمقارنة مع بعض الممثلين الكوريين فان حجم جسمك صغير هل تخطط للحصول على عضلات ؟
JGS : في هذه الحالة لن أستطيع ارتداء ملابس الموضة العصرية التي أحبها [يضحك] فيما يتعلق بحجم الجسم كل ممثل له وجهة نظر مختلفة بالنسبة لي أنا لا أريد حقا أن تنمو لي عضلات بارزة .

كومآسميدآآ على المتابعة

Rain
Rain
Flash
Flash